كيفية عمل مقشر السكر (آخر) للجسم



We are searching data for your request:

Forums and discussions:
Manuals and reference books:
Data from registers:
Wait the end of the search in all databases.
Upon completion, a link will appear to access the found materials.

أوه لا! لقد نفدت من مقشر الجسم منزلي الصنع! حان الوقت لكسب المزيد!

الخطوة الأولى ، اغسل الحاوية وجففها جيدًا. أنا أعيد استخدام حاوية st Ives القديمة ، إنها مثالية ولطيفة لول. برطمانات ميسون ، علب ببراغي على أغطية ، كل ما تريد استخدامه جيد.

أنا أستخدم زيت جوز الهند والسكريات البيضاء والبنية والسكريات الخام والقرفة. ليست كل زيوت جوز الهند متساوية. نفدت إذا كان هذا قبل أن أنتهي وانتهيت من علامة تجارية أرخص.

النتائج ليست رهيبة ، فهي لا تزال فاخرة ورائعة ، ولكن ليس الملمس الذي اعتدت عليه.

ابدأ بإضافة المادة الجافة. ليس هناك خطأ ام على صواب هنا. نقطة البداية هي دائمًا جزء واحد من السكر الأبيض وجزء واحد من السكر البني ونصف جزء من القرفة والسكر الخام. في هذه الحالة 1 جزء = 1 كوب

امزجها معًا. تحقق من الاتساق. تريد الكثير من الملمس.

بفضل مستخدم آخر لتوضيح ذلك: القرفة * يمكن * أن تكون قاسية على بشرتك ، إذا كانت بشرتك حساسة أو تضيف الكثير. إذا كنت قلقًا ، فاتركه أو قلل الكمية إلى 1 تيرابايت.

أضف جزء من زيت جوز الهند. لم ألتقط صورة ولكن هنا أيضًا أضفت الزيت الآخر.

كان المنجم ذائبًا قليلاً لأنه كان ساخنًا في منزلي. من الناحية المثالية ، أنت تريد زيت جوز الهند الصلب.

تركته يجلس طوال الليل ، في درجة حرارة الغرفة ، للتحقق من الملمس. لقد كانت ناعمة جدًا بالنسبة لي ، لكن قد يعجبك هذا. إن لم يكن أضف المزيد من السكريات.

الشيء المهم الذي يجب تذكره هو أن كل دفعة مختلفة. هذا أفضل قليلا. أضفت المزيد من اللون الأبيض ولمسة بنية أكثر.

بقي لي البعض. ذهب إلى الثلاجة. إنه صعب كالصخر ولكن هذا جيد. قد أستخدمه في لفائف القرفة ... إنه السكر وزيت جوز الهند فقط! هههه

أسباب استخدامي لزيوت جوز الهند هي: إنه زيت صلب في درجة حرارة الغرفة ، وهو مثالي للحفاظ على جفافه قدر الإمكان. يبقى المجفف لفترة أطول. كما أنه ليس شعورًا دهنيًا

كزيت زيتون أو زيت نباتي يقول البعض أنه يستخدم ، وليس باهظ الثمن مثل زيت اللوز أو البندق. بالإضافة إلى أنها تتميز بنقطة ذوبان منخفضة مما يجعلها مثالية لاستخدامها على بشرتك.

أستخدم 3 أنواع من السكر للقوام والتقشير. كل سكر له "حبيبات" مختلفة. يترك بشرتي لطيفة وناعمة. القرفة مادة حافظة طبيعية ورائحة طيبة.

إذا كانت بشرتك حساسة ، قد ترغب في تخطي السكر الخام. إنها قلبية جدًا ويمكن أن تترك بشرتك تبدو حمراء جدًا. إنه يعمل بشكل رائع مع البقع الجافة الإضافية.

تحديث: وجدت هذه النصائح بعد المزيد من التجارب والخطأ: 1) سوط الزيت. صدقني. 2) نخل السكريات. يستغرق الأمر إلى الأبد ولكنه يستحق ذلك تمامًا. 3) في حالة إضافة الزيوت العطرية ، افعل ذلك أثناء الزيت

هو الجلد. 4) الجلد سيؤدي إلى تضاعف حجمه ثلاث مرات!


شاهد الفيديو: مقشر سكر للجسم بطريقة احترافية - مشروع صغير


المقال السابق

كيفية صنع الزلابية الصينية في الفرن المركب

المقالة القادمة

طريقة عمل سوشي الخضار